Tuesday 30 January 2018

فوركس 3 خنازير صغيرة


تجارة العملات أجل لقمة العيش. أي شخص حسنا أفعل ذلك من أجل المال، إذا كان هذا هو ما تعنيه. أنا فقط التجارة الحية وأنا ثلاث مرات حسابي في بلدي الأشهر الثلاثة الأولى من التداول حيث كنت في اختبار نظام بلدي (بحد أقصى 20 يوما في الشهر). في الوقت الحالي يتم أخذ وقتي اكثر مع الناس التدريب في نظام بلدي وفني (lewisevans. co. uk) كما قلت معرضا وشيكة، ولكن أنا م الحصول على العودة الى التجاريين خطيرة مرة أخرى في غضون أسبوعين. تعلمت أنه إذا كان يمكنك ر اعطائها الاهتمام الكامل الخاص بك لأي سبب من الأسباب، دون ر تفعل ذلك. اختيار الابتعاد عن ذلك بين الحين والآخر هو أيضا بصحة جيدة للغاية، لأسباب عديدة. الإطار هناك لدينا فقط للعمل على إطار لدينا من العقل. عضوية إلغاء مشارك Oct 2005 295 المشاركات إذا كنت تريد الفوز 6 الدولارات سنويا، وأعتقد أنكم ترغب في الاستثمار 7 أرقام السنة الأولى وضمان نفسك لديهم ما يكفي من الشجاعة للوقوف إذا كنت فقدت الاستثمار الخاص. لمبتدئ، سنتا هي توصية لطيفة. تحاول ذلك، فتح حساب، وتعلم شيئا. آسف، ووكر، ولكن يمكنني ر توافق - على الرغم من أنني تخيل أنك فالرجاء ملاحظة ر الواقع يشير حقا أن يفعل ذلك، ولكن من أجل الوضوح للمبتدئ، أي شخص يبدأ التداول واستثمار مبلغ سبعة الرقم يسأل للحصول على المقلية. تبدأ صغيرة وبناء الثقة كما وقدراتك تنمو. حفاظ على معدلات سبعة بك في البنك الذي تتعامل معه والعيش عليها (إذا كان لديك منهم) أثناء اللعب بالمال سوق ق. أنا لا أعرف سنتا، لكنني واثق من أنه من الجيد كمكان لبدء مثل أي، وعندما قمت بكتابة شيء تعلمت () ليرة لبنانية لا تزال بحاجة لتعلم كيفية التداول لجعل هذه الأرقام الستة يمكن للتجار جيد كسب قليلا أو كثيرا، وهذا يتوقف على ما يريدون خروج منه. أولئك الذين يبقون مع ذلك القيام عموما موافق لكن قلة كسب العيش في ذلك بقدر ما أستطيع أن أرى. هناك ارين ر العديد من التجار سيئة، لأنه إذا كانوا، عليهم أن تتوقف عن أن تكون التجار في بعض نقطة لا يوجد الإحصائيات. إذا كنت جعل سبع شخصيات هل وضعها على شبكة الإنترنت الإطار هناك لدينا فقط للعمل على إطار لدينا من العقل. انضم فبراير 2006 الحالة: عضو 13 المشاركات لقد كنت تاجر الهواة لسنوات عديدة، وتداول معظم الأسواق على مر السنين مع بعض النجاح. وكنت قادرا على ترك وظيفتي والتجارة لقمة العيش قبل 2 سنوات. لقد كان واحدا من أعظم القرارات في حياتي ولكن ليس للجميع. أنت ذاهب إلى جعل الكثير من الأخطاء على طول الطريق، وتعلم الكثير من الدروس الصعبة. هذه الدروس سوف يكلفك الكثير من المال. هذه العملية أمر لا مفر منه. إذا كنت تعتقد تداول العملات الأجنبية أو أي شيء آخر لهذه المسألة هو المال السهل أن السوق ثني لك بسرعة من هذه المفاهيم. كل ذلك يقال. إذا كنت رسملة بشكل صحيح، وعلى استعداد لدفع التجارة يمكن أن تكون مهنة مربحة جدا ومجزية ولكن سيكون لديك لشنق صعبة من خلال بعض الأوقات الصعبة. انضم يناير 2006 الحالة: مرحبا، أنا م جوني كاش 103 المشاركات سألت هذا السؤال لحظة والجواب هو نعم وأكثر من ذلك. أعتقد أن عليك أن تنويع الاستثمارات الخاصة بك، وهذا هو، يجب أن يكون كل أموالك للعمل معك كل الوقت، مع الحد الأدنى والحد الأقصى خطر عودة، مع خطر دقيقة، والحس السليم. هل ينبغي لنا أن إنهاء هذه المسألة مع حقيقة لا جدال فيه أن هناك العديد من الذين قدموا مئات الملايين في الأسواق بدءا من بضعة آلاف فقط. هؤلاء الناس سوف اقول لكم. علم النفس، والانضباط، والتجارة نظام حظا سعيدا لكم وأظل عن كثب على هذا المخطط من الألغام. لهذه المسألة هو المال السهل أن السوق ثني لك بسرعة من هذه المفاهيم. كل ذلك يقال. إذا كنت رسملة بشكل صحيح، وعلى استعداد لدفع التجارة يمكن أن تكون مهنة مربحة جدا ومجزية ولكن سيكون لديك لشنق صعبة من خلال بعض الأوقات الصعبة. احسنت القول. تعلمت الكثير عن الفوركس فقط من يفعل ذلك على حساب تجريبي تجريبي. أنا م مجرد الحصول على قدمي الرطب، ولكن أعتقد FX هو أعلى الاستدعاء. شيء واحد عن صنع ستة أرقام الخاص بك هو اقتباس تعلمت من وول ستريت، وأعتقد أن الجميع يعرفون ذلك، ولكنني سوف أقول أنه يسمع حتى تتذكر: تذكر هذا عندما تبدأ رحلتك إلى الأرقام الستة الخاصة بك. أنا لست قائلا يمكنك القيام به ر ذلك بل على العكس تماما، من الممكن، ولكن حذار من الحصول على الجشع والعاطفية. اختيار نظام مع مشكله عالية. النجاح والتمسك به. Profitsee - معرفة المستقبل ليست كافية. انضم نوفمبر 2005 الحالة: لا يوجد إيجابية 23 المشاركات عذرا، ووكر، ولكن يمكنني أن أتفق ر - على الرغم من أنني تخيل أنك فالرجاء ملاحظة ر الواقع يشير حقا أن يفعل ذلك، ولكن من أجل الوضوح للمبتدئ، أي شخص يبدأ التداول والاستثمار على الرقم سبعة كمية يسأل للحصول على المقلية. تبدأ صغيرة وبناء الثقة كما وقدراتك تنمو. حفاظ على معدلات سبعة بك في البنك الذي تتعامل معه والعيش عليها (إذا كان لديك منهم) أثناء اللعب بالمال سوق ق. أنا لا أعرف سنتا، لكنني واثق من أنه من الجيد كمكان لبدء مثل أي، وعندما قمت بكتابة شيء تعلمت () ليرة لبنانية لا تزال بحاجة لتعلم كيفية التداول لجعل هذه الأرقام الستة يمكن للتجار جيد كسب قليلا أو كثيرا، وهذا يتوقف على ما يريدون خروج منه. أولئك الذين يبقون مع ذلك القيام عموما موافق لكن قلة كسب العيش في ذلك بقدر ما أستطيع أن أرى. هناك ارين ر العديد من التجار سيئة، لأنه إذا كانوا، عليهم أن تتوقف عن أن تكون التجار في بعض نقطة لا يوجد الإحصائيات. إذا كانوا في جعل سبع شخصيات يمكنك وضعه على شبكة الإنترنت أنا dissagree عن أي التجار سيئة. إسقاط التجار سيئة من ودفعة جديدة كاملة من المجندين الانضمام، و 95 منهم تفشل، ومن المزيد من المجندين تبقي الانضمام. لا تنتهي. انضم يناير 2006 الحالة: مرحبا، أنا م جوني كاش 103 المشاركات أوافق، إذا فقدت وكنت يستسلم، على الأقل وضع بعض غطاء في الفوركس تمكنت فأنت جزء من 95 في المئة التي لا تزال كسب المال 50 في المتوسط ​​العام المسمار بلدي 401K أو RRSP وأظل عن كثب على هذا المخطط من الألغام. انضم سبتمبر 2005 الحالة: عضو 4 المشاركات أنا ليرة لبنانية تحاول أن تكون شاملة قدر الإمكان هنا. لقد تم تعليم الناس على التجارة، وتجارة نفسي، لأكثر من عشر سنوات حتى الآن. لقد رأيت الاطفال الثراء عن طريق التداول الذي اتخذ شكل ديك ر أدنى فكرة عن السوق حتى أنها حصلت على المتعلمين. وكان ذلك في سوق الأسهم، والتي لا تملك حتى على مقربة من إمكانات الفوركس. استخدام، المحافظة، خطة يضاعف بسيطة يمكنك تحويل حساب 4 الرقم في حساب الرقم 7 في السنة، إذا كنت عظيما، تاجر متسقة. ومع ذلك، في السنة الأولى أو أكثر من الحياة التداول الخاصة بك وأنت تسير على الإمتصاص. المدة التي تمتص تماما متروك لكم والخطوات التي تتخذ قبل أن تخسر المال. أنا لا رعاية ر أين تذهب، أو الذين تثق بهم (على الرغم من أن لدي توصية كبيرة)، ولكن يجب عليك الحصول على التعليم. لا خطر عشرة سنتات واحد في السوق حتى تتمكن من كسب المال على حساب تجريبي. أنا ليرة لبنانية الانتهاء من هذه العملية، لأنه إذا أنا لا أنا ليرة لبنانية على المضي قدما لصفحات. يمكنك تحويل تماما لديك الرغبة في التجارة في لقمة العيش، ولطيفة جدا واحد على ذلك. نقطة 10 فقط في الأرباح اليوم، اتساقا، سوف تنمو حسابك إلى مستويات فلكية. حظا سعيدا والتجارية العظمى. انضم مارس 2006 الحالة: عضو 6 المشاركات بفضل اللاعبين لجميع من المعلومات. أنا اشتريت عدة كتب من أمازون قبل بضعة أيام أخطط على القراءة على. لقد تم التداول في حساب تجريبي ولكن لدي نظام الصفر. بعض الأيام وأنا كسب المال في بعض الأيام أنا فضفاضة، وأيضا أنا أعتبر أن يعود. نظام بلدي هو شراء عندما لديها منخفضة أو تعيين ترتيب حد بسعر منخفض وبيعها عند لول العالية عنصري جدا ولكن مهلا على أي حال، وأنا أنظر FOWARD لمعرفة المزيد والمزيد عن الفوركس مع مرور الوقت. انضم مارس 2006 الحالة: عضو 6 المشاركات فقط سؤال: هناك الكثير من المواقع. والناس هناك يقولون ان الفوركس هو أسهل بكثير، أقل أعلى ربح خطر ثم التجاريين التقليديين في سوق الأسهم، ولكن بعد قراءة هذا الموضوع يبدو أنه حقا كل نفس. الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أرى حول الفوركس يجري مختلفا هو أنه يتحرك أكثر من ذلك بكثير لذلك ليس هناك إمكانية لكسب المزيد من المال، ولكن البعض ثم أنه ق jsut محفوفة بالمخاطر مثل كل شيء آخر. عضو التجاري اشترك في نوفمبر 2005 1،354 المشاركات ما يجعل سوق الفوركس أفضل بكثير ثم أسواق أخرى هو: أ) السيولة ب) 24 ساعة توافر ج) عدم الكفاءة الكامنة للد سوق الصرف إيقاف) النفوذ الهائل يتوفر المكان الوحيد الذي سوف تجد الكلمات تتعلق هذه (أو أي) في السوق على أو في شيء شخص ما يحاول أن يبيع لك. ومن الصعب للتجارة والاستثمار بنجاح. من الصعب اللعنة في الواقع، ولكنه أمر ممكن. إذا شئت سهلا، أطلب منكم المصرفية حول سوق المال أو صناديق الاستثمار المشترك. إذا كنت تريد منخفضة المخاطر، وشراء سندات الخزانة وجمع العائد السنوي الاسمية 5. ليس هناك وجبة غداء مجانية. مجرد سؤال: هناك الكثير من المواقع. والناس هناك يقولون ان الفوركس هو أسهل بكثير، أقل أعلى ربح خطر ثم التجاريين التقليديين في سوق الأسهم، ولكن بعد قراءة هذا الموضوع يبدو أنه حقا كل نفس. الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أرى حول الفوركس يجري مختلفا هو أنه يتحرك أكثر من ذلك بكثير لذلك ليس هناك إمكانية لكسب المزيد من المال، ولكن البعض ثم أنه ق jsut محفوفة بالمخاطر مثل كل شيء آخر. أنا ليرة لبنانية تحاول أن تكون شاملة قدر الإمكان هنا. لقد تم تعليم الناس على التجارة، وتجارة نفسي، لأكثر من عشر سنوات حتى الآن. لقد رأيت الاطفال الثراء عن طريق التداول الذي اتخذ شكل ديك ر أدنى فكرة عن السوق حتى أنها حصلت على المتعلمين. وكان ذلك في سوق الأسهم، والتي لا تملك حتى على مقربة من إمكانات الفوركس. استخدام، المحافظة، خطة يضاعف بسيطة يمكنك تحويل حساب 4 الرقم في حساب الرقم 7 في السنة، إذا كنت عظيما، تاجر متسقة. ومع ذلك، في السنة الأولى أو أكثر من الحياة التداول الخاصة بك وأنت تسير على الإمتصاص. المدة التي تمتص تماما متروك لكم والخطوات التي تتخذ قبل أن تخسر المال. أنا لا رعاية ر أين تذهب، أو الذين تثق بهم (على الرغم من أن لدي توصية كبيرة)، ولكن يجب عليك الحصول على التعليم. لا خطر عشرة سنتات واحد في السوق حتى تتمكن من كسب المال على حساب تجريبي. أنا ليرة لبنانية الانتهاء من هذه العملية، لأنه إذا أنا لا أنا ليرة لبنانية على المضي قدما لصفحات. يمكنك تحويل تماما لديك الرغبة في التجارة في لقمة العيش، ولطيفة جدا واحد على ذلك. نقطة 10 فقط في الأرباح اليوم، اتساقا، سوف تنمو حسابك إلى مستويات فلكية. حظا سعيدا والتجارية العظمى. أنا أتفق. لقد فقدت 44000 السنة الأولى. أنا الآن تعليم الآخرين لممارسة DEMO، الممارسة DEMO، والممارسة DEMO. ويقول البعض إن السماء هي الحد. أقول وأنا أملك السماء. انضم ديسمبر 2006 الحالة: في البيت وحده 1451 المشاركات لقد تم التداول فوركس مهنيا لمدة 14 عاما، ولكن لم أر أي شخص جعل الذين يعيشون خارج للتو من التداول عاصمة الخاصة ودون نوعا من الدخل يأتي من بعض المصادر الأخرى. أنا ولدن ر ننصح للوصول الى ذلك تماما لم يكن لديك ما يكفي من المال من أجل البقاء في موسم الجفاف المحتملين. سيكون هناك صعودا وهبوطا ولكن على أي حال سوف يكون لديك بعض احتياطيات رأس المال لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك لمدة 2-3 سنوات على الأقل قبل اتخاذ مثل هذا القرار. النسخ الاحتياطي المالي أمر لا بد منه. علم النفس من تجارة الفوركس لقد كنت تاجرا طويلة بما فيه الكفاية لأعرف شيئا أو اثنين عن كيف يفكر معظم الناس في حين أن التداول في السوق. ترى، معظم الناس تجربة أنماط التفكير مماثلة والعواطف كما يتم تداولها في الأسواق، ويمكننا أن نتعلم الكثير من الأشياء الهامة من الاختلافات في الطريقة التجار فقدان التفكير وطريقة التجار الفوز التفكير. وأود أن يكون يكذب عليك إذا قلت أن النجاح في أسواق الفوركس تعتمد اعتمادا كليا على النظام أو استراتيجية التي تستخدمها، لأنه لا توجد الآن ر، فإنه يعتمد في الواقع في الغالب على العقلية الخاصة بك وعلى الطريقة التي نفكر والرد على الأسواق. ومع ذلك، فازت معظم المواقع فوركس يحاول بيع بعض المؤشرات أو على أساس الروبوت نظام التداول ر اقول لكم هذا، لأنهم يريدون لك أن تعتقد أنك يمكن أن تجعل المال في الأسواق ببساطة عن طريق شراء المنتجات التجارية. أنا أفضل أن نقول للناس الحقيقة، والحقيقة هي أن وجود استراتيجية التداول فعالة وغير مربكة مهم جدا، ولكن هو دا واحد فقط قطعة من الكعكة. الجزء الأكبر من الكعكة يدير الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح وإدارة العواطف بشكل صحيح، إذا كنت لا تفعل هذين الأمرين سوف كسب المال أبدا في الأسواق على المدى الطويل. لماذا تفقد معظم التجار المال ربما كنت قد سمعت أن معظم الناس الذين يحاولون تداول العملات الأجنبية في نهاية المطاف فقدان المال. هناك ق سبب وجيه لذلك، والسبب في ذلك هو في المقام الأول أن معظم الناس يعتقدون عن التداول في ضوء الخطأ. معظم الناس يأتون إلى الأسواق مع توقعات غير واقعية، مثل التفكير أنهم ذاهبون إلى ترك وظائفهم بعد شهر من التداول أو التفكير أنهم ذاهبون لتحويل 1000 إلى 100،000 في غضون أشهر قليلة. تعمل هذه التوقعات غير واقعية لتعزيز عقلية المتاجرة تدمير حساب في معظم التجار لأنهم يشعرون الكثير من الضغط أو الحاجة إلى كسب المال في الأسواق. عند بدء التداول مع هذه الحاجة أو الضغط لكسب المال، ليثير الحسد ينتهي التداول عاطفيا، التي هي أسرع وسيلة لانقاص وأموالك. ما المشاعر يجب أن تراقب في نفسك أثناء التداول ليكون قليلا أكثر تحديدا عن التداول العاطفي، دعونا نذهب أكثر من بعض الاخطاء التداول العاطفية الأكثر شيوعا التي تجعل التجار: الطمع هناك ق قول مأثور أن كنت قد سمعت بشأن التداول الأسواق، فإنه غني عن شيء مثل هذا: بولز كسب المال، كسب المال الدببة والخنازير الحصول على ذبح. فإنه يعني أنه إذا كنت خنزير الجشع في الأسواق، وكنت شبه المؤكد سوف تخسر أموالك. التجار الجشعين عندما ارتداء تي جني الارباح لأنهم يعتقدون تجارة ستذهب إلى الأبد في صالحهم. وشيء آخر أن التجار الجشعين القيام به هو إضافة إلى الموقف ببساطة لأن السوق قد انتقلت في صالحهم، يمكنك إضافة إلى الصفقات الخاصة بك إذا كنت تفعل ذلك لأسباب القائم على حركة السعر المنطقي، لكنه لا يفعل ذلك إلا لأن السوق قد انتقلت في حياتك تفضل قليلا، وعادة ما يكون العمل المولودين خارج الجشع. ومن الواضح أن المخاطرة كثيرا على التجارة منذ البداية هو شيء الجشع للقيام جدا. والنقطة الأساسية هنا هي أن عليك أن تكون حذرا جدا من الجشع، لأنه يمكن التسلل على لك وبسرعة تدمير حساب التداول الخاص بك. أصبح التجار الخوف خوفا من دخول السوق عادة عندما تكون جديدة لتداول ولم تتقن بعد استراتيجية تداول فعالة مثل التداول تحركات الأسعار (في هذه الحالة لا ينبغي أن يكون التداول المال الحقيقي حتى الآن على أي حال). الخوف يمكن أن تنشأ أيضا في التاجر بعد أن ضربت سلسلة من فقدان الصفقات أو بعد تعرضه لخسارة أكبر من ما هي قادرة على استيعاب عاطفيا. للتغلب على الخوف من السوق، لديك في المقام الأول إلى التأكد من أنك أبدا المخاطرة المزيد من المال كنت موافق تماما مع الخسارة في التجارة. إذا كنت موافق تماما مع فقدان مبلغ من المال لديك في خطر، لا يوجد شيء للخوف. الخوف يمكن أن يكون عاطفة الحد جدا لتاجر لأنه يمكن جعلها تفوت على الفرص التجارية الجيدة. التجار الانتقام تجربة شعور بالرغبة بالانتقام في السوق عندما يعانون من تجارة خاسرة أنهم كانوا على يقين من أن ينجح في مسعاه. الشيء الرئيسي هنا هو أنه لا يوجد يقين من شيء في التداول أبدا. أيضا، إذا كنت قد خاطر الكثير من المال على التجارة (بدأنا نرى موضوعا هنا)، وينتهي بك المطاف فقدان تلك الأموال، سا هناك فرصة جيدة كنت تريد الذهاب الى محاولة القفز مرة أخرى في السوق لجعل هذا المال العودة. التي عادة ما يؤدي فقط إلى خسارة أخرى (وأحيانا حتى أكبر واحد) منذ كنت تتاجر فقط عاطفيا مرة أخرى. النشوة بينما الشعور بالحماس وعادة ما يكون شيئا جيدا، فإنه يمكن القيام به في الواقع الكثير من الضرر لحساب تاجر الصورة بعد انه أو انها يضرب الرابح الأكبر أو سلسلة كبيرة من الفائزين. يمكن للتجار تصبح مفرطة ثقة بعد فوزه في عدد قليل من الصفقات في السوق، لهذا السبب معظم التجار تجربة أكبر فترة خسائرها حق بعد أن ضرب مجموعة من الفائزين في السوق. ومن المغري للغاية للقفز الظهير الايمن في السوق بعد الإعداد التجارة الكمال أو بعد ضرب 5 التجارات الرابحة في صف واحد هناك سا خط رفيع بين الحفاظ على قدميك تحليق في الواقع والتفكير في أن كل ما تفعله في الأسواق سوف تتحول إلى الذهب . يدخل العديد من التجار في حالة من الفوضى التداول العاطفي وفقدان المال بعد أن ضربت سلسلة من الفائزين. السبب يحدث هذا لأنهم على ثقة والبهيجة ونسيان الخطر الحقيقي للسوق وأن أي تجارة يمكن أن تخسر. المفتاح أن نتذكر هنا أن التداول هي لعبة على المدى الطويل من الاحتمالات، إذا كان لديك التداول حافة عالية الاحتمال، سوف تجعل المال في نهاية المطاف على المدى الطويل على افتراض انك تتبع حافة التداول الخاص بك مع الانضباط. ولكن، حتى لو حافة الخاص بك هو 70 الناجح على مر الزمن، هل يمكن أن يزال ضرب 30 تجارة خاسرة في صف واحد من أصل 100. لذا تبقى هذه الحقيقة في الاعتبار، وتذكر دائما أنك لا تعرف في اي التجارة سيكون الخاسر والذي سيكون الفائز . كيفية الحصول والحفاظ على عقلية التداول الفعالة الحصول والحفاظ على تجارة الفوركس عقلية فعالة هو نتيجة لفعل الكثير من الأمور في نصابها الصحيح، وعادة ما يستغرق جهدا واعيا نيابة عن التاجر الصورة لإنجاز هذا. انها ليست بالضرورة من الصعب تحقيقه، ولكن إذا كنت ترغب في تطوير عقلية تداول فعالة، عليك أن تقبل بعض الحقائق عن التداول ومن ثم التداول في السوق مع هذه الحقائق في الاعتبار عليك أن تعرف ما استراتيجية التداول الخاصة بك (تداول حافة) هو وتحتاج إلى السيطرة عليه. لديك لتصبح قناص في السوق بدلا من نيران الاسلحة الالية، وهذا ينطوي على معرفة استراتيجية التداول الخاصة بك من الداخل والخارج وعدم وجود أسئلة تماما عن ما يحتاجه السوق لتبدو وكأنها قبل أن يجازف أموالك بشق الانفس في ذلك. تحتاج إلى إدارة المخاطر دائما بشكل صحيح. إذا كنت لا تسيطر خطر على كل صفقة واحدة، ها أنت تفتح الباب للمتاجرة العاطفي لاتخاذ اجراء من عقلك، وأستطيع أن أعدكم أنه بمجرد البدء في أسفل المنحدر الزلق تداول العملات الأجنبية العاطفي. يمكن أن يكون من الصعب جدا وقف الانزلاق، أو حتى ندرك أن كنت تتاجر عاطفيا في المقام الأول. يمكنك القضاء إلى حد كبير إمكانية أن تصبح تاجر مفرط العاطفي بالمخاطرة فقط مبلغ من المال في التجارة أن تكون 100 موافق مع خاسرة. يجب أن تتوقع أن تخسر في أي تجارة معينة، وبهذه الطريقة كنت دائما على بينة من إمكانية حقيقية جدا لحدوث ذلك في الواقع. تحتاج إلى عدم الإفراط في التجارة. معظم التجار تداول الطريق كثيرا. عليك أن تعرف ما هي حافة التداول الخاص بك مع 100 اليقين وثم التجارة فقط عندما ق الحالي. بمجرد بدء التداول فقط لأنك تشعر شئنا أم لأنك نوعا من رؤية حافة التداول الخاص بك أنت تنطلق السفينة الدوارة التداول العاطفي الذي يمكن أن يكون من الصعب جدا وقفها. دون بدء ر على التداول وكنت على الأرجح لن تصبح تاجر فوركس العاطفي. ما تحتاجه لتصبح تاجر المنظمة. إذا كان هناك شيء وهذا هو الغراء الذي يحمل جميع النقاط التي ذكرتها لقد نوقشت في هذا الجزء معا، فإنه يجري تاجر المنظمة. من قبل المنظمة، أعني وجود خطة التداول ومجلة التداول وفعلا استخدام كل منهما على الدوام. تحتاج إلى التفكير في تداول العملات الأجنبية مثل الأعمال التجارية بدلا من مثل رحلة إلى الكازينو. كن هادئا وحساب في كل ما تبذلونه من التفاعل مع السوق ويجب أن يكون هناك مشكلة الحفاظ على الشياطين التداول العاطفية في وضع حرج. المنهج من جميع الفصول خنزير الزراعة الأعمال دليل تتطلع أوغندا تربية الخنازير ك مشروع تجاري الأفريقية المقبلة أو كنت تبحث على الانترنت عن بعض الخنازير / الخنازير / لحم الخنزير / لحم الخنزير المقدد أو إذا كنت قد تم حولها أوغندا الصورة المفاصل الأكل في الآونة الأخيرة، ثم أنت تعلم أن لحم الخنزير هو حساسية شعبية بين العشاء البلاد. أنا هاء الشركات شاهدت تفريغ بسرعة الطبق بيكون في واحدة فندق سيرينا ق مطعم خمس بداية أثناء الإفطار، بيكون هو الجزء الرئيسي من شعبية الخطايا السبع المميتة طبق إفطار عمل في فندق باشا أمين، Shreaded لحم الخنزير الجاف مع البصل هو أمر الغداء المفضلة في كوونغ شينغ، مطعم الموازنة الجديدة الصينية في كمبالا، Shizziling لحم الخنزير، وخدم طبق على مقلاة، بينما لا يزال الحارقة هو أمر عشاء للاهتمام أنا لقد لوحظ في Arirrang مطعم الكورية، وغني عن القول أن تفحم لحم الخنزير يبقى accompanment يهزم ل مشروب مساء في معظم المدن والقرى الأوغندية اليوم. إذا كنت قد زرت Nakulabye، والبلدات Wandegeya قرب جامعة ماكيريري، سوف يكون لكم عن دهشتها كيف بأعداد كبيرة من الطلاب والشركات على حد سواء الشباب لم تتوقف أبدا عن ملء المفاصل لحم الخنزير كل مساء. حسنا، ما من أي وقت مضى سعيكم، وأعتقد كنت قد تعثرت في هذه الصفحة لأن لديك بعض الاهتمام في سلسلة الخنزير قيمة الإنتاج أوغندا الصورة وعلى هذا النحو أقترح عليك قراءة. هل يمكن أن تكون خطوط عادلة بعيدا عن الحلول الممكنة لالحالي أوغندا تربية الخنازير اللغز. بعد ملاحظة ثقافة لحم الخنزير تتطور بسرعة في أوغندا اليوم، شعرت أننا يجب أن نلقي نظرة فاحصة على كيف يمكنك الاستفادة من السوق الضخمة المحتملة للحم الخنزير ومنتجاته في أفريقيا لبدء ومواصلة الخاصة مربحة الأعمال خنزير الزراعة / تربية الخنازير الخاص بك. في هذا الخنزير إنتاج دليل الأعمال نتبادل المعلومات حول: في هذا دليل ونحن أيضا لا تبادل قصص النجاح خنازير استثمار مثيرة للاهتمام في أوغندا، بحيث يمكنك معرفة مباشرة من عامة الناس الذين جعلوا من أنها كبيرة في مجال إنتاج الخنازير. 9 أسباب خنزير الزراعة يمكن أن تكون الأعمال جيدة بالنسبة لك في أوغندا لذلك لماذا كنت الصفر إلى أسفل على تربية الخنازير وترك الحيوانات المنزلية الأخرى جانبا. حسنا، النظر في النقاط التالية كي تتمكن من معرفة أن كنت قد اتخذ القرار الصحيح لبدء التخطيط لتربية الخنازير الأعمال: الخنزير لديه كفاءة تحويل عالية العلف وعلى هذا النحو تنتج زيادة الوزن أكثر الحي من وزن معين من العلف من أي شيء آخر فئة من إنتاج اللحوم الحيوانية، كبير يأتي في المرتبة الثانية بعد اللاحم الدجاج والخنزير هو قادرة على الاستفادة من مجموعة واسعة من المواد الغذائية مثل الحبوب والأعلاف، ويحولهم إلى اللحوم مغذية قيمة. تغذية خنزير الخاص على الحبوب التالفة وبقايا أخرى تقلل من التأكيد على شراء المواد الغذائية وconcequently سوف تنفق أقل من المال أو أي على الغذاء، اعتمادا على النظام الذي نعتمده. الخنازير هي نسبيا خصبة جدا وجود فاصل زمني قصير الجيل خنزير الإناث / زرع يصل النضج في وقت مبكر من 8-9 أشهر عندما يمكن أن تبدأ تربية. في عام واحد خنزير الخاص يمكن أن تنتج / فارو مرتين، وتنتج 8-12 الخنازير في كل مرة. سوف تستثمر صغير relatiely على المباني والمعدات الزراعية عند بدء خنزير الخاص إنتاج الأعمال. سوف yeild نسبيا المزيد من اللحوم من الخنزير من الحيوانات الأخرى من حيث نسبة التصافي يمكن بسهولة الحصول على اللحوم 65-80 في المئة من الخنازير ولكن مع الحيوانات الأخرى أن yeild خلع الملابس الخاصة بك لا تتجاوز 65 في المئة. لحم الخنزير نفسه لحوم مغذية جدا مع نسبة عالية من الدهون ونسبة قليلة من الماء، وحصلت على قيمة الطاقة أفضل من اللحوم الأخرى. اللحوم غنية بالفيتامينات مثل الثيامين، النياسين وreboflavin. وبالتالي يمكن أن تستخدم عملك إنتاج الخنازير لمحاربة malnutrion بئر. يمكنك استخدام روث الخنازير من المزارع الخاصة بك كسماد للنباتات وأحواض السمك الخنازير تخزين الدهون بسرعة التي يوجد طلب متزايد من أعلاف الدواجن والصابون والدهانات والصناعات الكيماوية ذر. خنزير الأعمال الزراعية الخاصة بك يمكن أن توفر عوائد سريعة حيث يمكنك يحققوه الوزن للتسويق الخنازير تسمين خلال فترة 6-8 أشهر. كما ذكرت سابقا، لا يوجد حاليا طلب جيد على منتجات الخنزير الزراعة من كل من الأسواق المحلية وأسواق التصدير. تحديد السلالات خنزير جيدة لمزرعة تجارية بك استخدم هذا القسم لتحديد السلالات التي سوف تتخذ لوحدة تربية الخنازير التجارية الخاصة بك. أبيض كبير: هل تعرف هذه السلالة من قبل آذان منتصب المتميز والوجه وزعته قليلا. الجسم طويل مع لحم الخنزير ممتازة وشعر ناعم. وهذا الصنف هو prolifc جدا مع القدرة الأمومة جيدة، ويمكن استخدامها لإنتاج لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد. Landrace: سوف تحديد هذا الصنف الخنازير حسب اللون الأبيض في والأذنين اسقاط وخطم على التوالي. يزرع تنتج والفضلات الخلفية من الخنازير مع مكاسب يومية جيدة جدا وعالية العجاف محتوى اللحوم مثالية للحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد. DUROC: سوف تحديد هذا الصنف خنزير بواسطة البني الذهبي إلى اللون الأسود مع معطف aubum سميكة الجلد والصلب. آذان صغيرة نسبيا وانخفضت سلايلي. تقليديا Durocs هاي استخدمت بوصفها الموالون المحطة، وتتميز بالنمو السريع، الجسم عميق، ولحم الخنزير واسعة، والكتف. وDUROC هو جيد في رعاية صغارها وعلى هذا النحو هو من سلالة جيدة لتربية الخنازير في الهواء الطلق. هذا الصنف الخنازير هي مناسبة جدا لشيء من بثرة الخفيفة لإنتاج الخنازير الثقيلة. هامبشاير: وضعت في الولايات المتحدة الأمريكية والآن واحدة من العالم الصورة سلالات الخنازير أهم. تستخدم على نطاق واسع باعتبارها مولى من الصليب الخنازير ولدت لإنتاج لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد. سلالة الخنازير وافرة جدا. تنتج اللحوم الخالية من الدهون في وفرة وتنتج نسبيا المزيد من اللحوم من السلالات الأبيض وLandrace كبيرة. Combrough: المستوردة عادة من جنوب أفريقيا، وتنمو بسرعة. لديهم أقل بكثير من الدهون والإناث هن أمهات كبيرة من دون ر تفقد أطفالهن. تتغذى الأطفال بشكل جيد ولها ما يكفي من الحليب. تلد بمعدل 14 الخنازير. 3 مرات في السنة. يمكن أن تكون مقاومة للمرض عندما تدار بشكل جيد. والآن يمكنك أن تعرف أي سلالة لطلب المرة القادمة التي تذهب لشراء pigglets عن المزارع الخاصة بك لذلك الذي خنزير نظام الزراعة يجب نشر اعتمادا على مقدار رأس المال تستطيع أن تستثمر في مزرعة للخنازير سيكون لديك لاختيار واحد من هذه ثلاث (3) نظم الزراعة الخنزير. مجانا مجموعة / الكسح حفظ خنزير. نظام أقل اتساعا من شأنها أن توفر منزلك مع صندوق للطوارئ ليتراجع إلى حين توريد بعض القليل من اللحم من وقت لآخر. هذا هو النظام الذي ستنشر مع استثمار القليل من الوقت والمال. شبه حفظ خنزير المكثف. سوف تستخدم هذا النظام عندما كنت تريد أن تبقي الخنازير الخاص بك في المنزل والاهتمام جيدة للصحة والتغذية. إنتاج أعلى وتسويقها أيضا الخنازير. ويستخدم هذا النظام عادة من قبل مربي الخنازير المتوسطة الحجم في أوغندا. حفظ الكثيفة للخنازير. سوف نشر هذا النظام عندما تريد إنتاج اللحوم بكفاءة للسوق ومن أجل الربح، وعادة بأعداد كبيرة. سيكون لديك لاستثمار الوقت والمال كبير وبعناية حساب التكاليف والناتجة من الفوائد. كن على استعداد للاستثمار في المساكن الحديثة ومتطلبات خنزير للصحة والتغذية. وبالإضافة إلى أنظمة تربية الخنازير المذكورة أعلاه، لديك لاتخاذ قرار بشأن استراتيجية نظام الإنتاج خنزير. فارو لفطم. هنا يمكنك الحفاظ على مخزون الأم من الخنازير والتي تلد الخنازير. مرة واحدة الخنازير ولدت، كنت نادرا لهم حتى الفطام وبيعها للمزارعين والمسمنات. كنت تبيع الخنازير فقط. فارو إلى إنهاء. هنا يمكنك رفع الخنازير. فطم عليها، وتنمو لهم وتسمين لهم في وحدة واحدة. كنت تبيع لحم الخنزير، والعيش الخنازير للذبح المنازل. تعتمد هذه الاستراتيجية إذا كان لديك أي سوق للالخنازير في الموقع الخاص بك. تسمين. هنا كنت لا تبقي أي الآباء على المزارع الخاصة بك. كنت باستمرار شراء الخنازير وزراعتها للحم الخنزير. كيفية التغلب على الأرقام التجارية لوحدة خنازير الخاص بك تماما مثل أي عمل آخر، عليك أن تخطط قبل أن تسعى لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك مزرعة للخنازير. أما اليوم فإننا قمنا زيادة الأسواق والأسعار الخاصة خنزير وخنزير المنتجات، نعيد تواجه بشكل متزايد ارتفاع تكاليف الإنتاج التي يمكن أن تأكل في الأرباح الخاصة بك إذا كنا لا تخطط بعناية لتغطية هذه التكاليف. بغض النظر عن نظام الإنتاج اخترت أن تعتمد، إنتاج الخنازير تجاري مربح للغاية إذا ويتبع تربية سليمة. فإن الافتراضات التالية تساعدك على إبراز الربحية عملك باعتباره المزارع العادي: والخنزير الصغير في 2 أشهر، ومتوسط ​​الوزن 12KG خنزير متوسط ​​زيادة الوزن (مساعد المدير العام) في اليوم الواحد هو 0.607Kg الخنازير تربية قادرة على إنتاج 2 لترا سنويا استنادا إلى الخدمة / الحمل / التخنيص / الفطام / دورة الانتعاش من 183 يوم، كل خنزير الإناث يمكن أن تنتج 20 الخنازير سنويا. العوامل التي تؤثر بك خنزير مزرعة نسب الربحية تغذية التحويل (FCR). أو تغذية Coversion الكفاءة (FCE): هي مقياس لكفاءة خنزير الصورة في تحويل كتلة العلف إلى زيادة في كتلة الجسم. على وجه التحديد، FCR هو كتلة من الطعام التي يتم تناولها مقسوما على مكاسب كتلة الجسم، في جميع أنحاء فترة محددة. تعتبر السلالات الحيوانية مع FCR منخفض المستخدمين الفعال للتغذية. مكسب يومي (المدير العام المساعد). هو عامل مهم في assesssing معدلات النمو في معظم أنواع الأغذية الحيوانية. هدفكم هو أن تحافظ على خنزير التي تنمو بشكل أسرع حتى تتمكن من تحقيق الأوزان السوق في أقصر فترة من الوقت باستخدام أقل قدر من المدخلات / التكلفة بحيث يمكنك تلقي أعلى الأرباح. في إنتاج الخنازير، والتحويل الغذائي الأكثر فعالية من حيث التكلفة وأعلى مكسب يومي هي العوامل الأساسية ديترمينغ efficieny الإنتاج. الصحة . سوف صحية سيئة تصل نسبة التحويل الغذائي والحد من مكسب يومي. أمراض مثل حمى الخنازير الأفريقية (ASF) يمكن أن يمحو كل ما تبذلونه من الخنازير ويسبب خسائر فادحة. علم الوراثة. السوق الحالي يتطلب الجثث أصغر حجما. لذلك يجب أن نسعى جاهدين لإنتاج الخنازير أصغر حجما، والحيوانات مع ارتفاع معدل النمو، وأكبر حجم القمامة، والتوريث عالية ونسبة التحويل المنخفض. كل هذه تتأثر مباشرة الوراثة. الاستنساخ. وسوء اختيار من المواشي واختيار خنزير أو الاصطناعي insaminate تؤثر بشكل مباشر خنزير أرباح الأعمال الزراعية الخاصة بك. السوق والسعر. سوق الخنازير ولحم الخنزير واسع ولكن ليس له أهمية قبل تحديد السوق الخاصة بك والسعر الذي تقدم. بالنسبة لحالة أوغندا، أصبح إنتاج الخنازير أهمية متزايدة تدل على التغيير في قطعان الخنازير ،19-3،2 مليون نسمة. في عام 2011، وكان أوغندا حيث نصيب الفرد من استهلاك لحم الخنزير في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى في 3.4kg / شخص / سنة. لدينا العديد من الجزارين والمطاعم والفنادق والسوبر ماركت إقامة اليوم مع لحم الخنزير في هذه القائمة في كل من المناطق الحضرية والريفية. لحم الخنزير هو من أطايب الطعام إلى العديد من الأوغنديين وتعتبر إلى حد كبير اللحوم الاجتماعي الذي لا يمكن أن تفوت على العديد من الأحزاب المجتمعات غير المسلمة المنظمة. أصبحت مفاصل لحم الخنزير أيضا أماكن اجتماعات لمجموعات من الناس الذين يرغبون في أكل اللحوم. على عكس اللحوم الأخرى، العديد من المستهلكين لحم الخنزير في أوغندا يفضلون تناول الطعام بالقرب من كيلوغرام واحد من لحم الخنزير في كل مرة اللحوم في لحم الخنزير التكاليف المشتركة. العناصر التي سوف تضطر إلى إنفاق المال على، عند إنشاء الخاص بك خنزير الزراعة الأعمال التكاليف الثابتة: سوف incurr هذه قبل البدء في أي إنتاج. أنها لا تزال نفس بغض النظر عن أي زيادة الإنتاج أو النقصان، وتشمل: تكاليف البناء، شراء / بناء أحواض تغذية، مشتريات أو استبدال تربية الماشية، وشراء الأراضي. التكاليف المتغيرة: التكاليف من شأنها أن تغير في نسبة إلى مستويات الإنتاج بما في ذلك تكاليف البيطرية والقرطاسية. المواصلات. لصيانة المرافق، وتكاليف التسويق والأجور والرواتب. والخسائر الناجمة عن الوفيات. دخل. والمصادر التي عملك يتوقع المال ليأتي من تؤثر أيضا على الأرباح الخاصة بك. لديك خنزير الزراعة الأعمال يمكن أن نتوقع لكسب المال من بيع Weaners، Porkers وbaconers والخنازير ذبح ويزرع والخنازير تربية ويزرع، وكذلك بيع السماد. الأرباح. هذا هو الفرق بين التكاليف والدخل الخاص بك. وينبغي أن تتضمن تكاليف اليد العاملة وأي خطر محتمل في عملك. مدخلات الأغلى في إنتاج الخنازير هو يغذي لأنها تستهلك ما بين 60 إلى 80 من مجموع تكاليف الإنتاج. لديك لتنفيذ استراتيجيات من شأنها أن تقلل من تكاليف المدخلات في عملك. استخدام النموذج أدناه لإصدار أمر للخنازير، منتجات الخنزير، واللوازم الزراعية وأية خدمات أخرى ترغب المتعلقة خنازير. احسنت القول. أنا أتفق. أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هي نصائح عامة فقط - لأنها لا تأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، من فضلك لا تجارة أو الاستثمار تستند فقط على هذه المعلومات. العقود الآجلة والخيارات، والتداول الفوري للعملة لها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ارتفاع تحذير المخاطر: الفوركس والعقود الآجلة وخيارات التداول لديها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في العملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل التداول في هذه الأسواق. ونحن لن تتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على مثل هذه المعلومات. المواصلات.

No comments:

Post a Comment