Thursday 18 January 2018

استراتيجية التدريب بالنسبة لقوالب الأساسية


التخطيط الرقمي مجانا قوالب استراتيجية التسويق الرقمي الدورات التدريبية ورش العمل التحول الرقمي لخلق استراتيجيات الرقمية والحصول على نتائج أفضل من القنوات الرقمية مع أهمية التسويق الرقمي اليوم، تحتاج العديد من الشركات لوضع استراتيجيات الرقمية وتحسين استخدامهم للأدوات التسويق الرقمي. إذا كان هذا هو موقفكم، ونحن نرغب في مساعدتك على تحويل عملك من خلال دعم لك مع معرفتنا وخبرتنا - كنا مساعدة الشركات خلق استراتيجيات الرقمية منذ عام 1997 عندما ألقى الدكتور ديف تشافي الذكية رؤى استراتيجية التسويق عبر الانترنت أول دورة في المملكة المتحدة لمعهد تشارترد للتسويق. في Smart البصائر ونحن نركز على تقديم المشورة للتنفيذ، لذلك حلقات عمل تدريبية لدينا تساعد الأفراد على تعلم المفاهيم الاستراتيجية الأساسية للتسويق الرقمي وأفضل الممارسات للاتصالات الرقمية. لدينا خيارين للتدريب. الخيار 1. اون لاين تعلم دورة تدريبية استراتيجية الرقمي للفعالة من حيث التكلفة على الانترنت الأفراد الدورة التدريبية وفرق تأخذ استراتيجيتنا سباق شامل الرقمية على الانترنت تعلم بالطبع. مثل كل مواردنا لأعضاء الخبراء لدينا، فإنه ق القائم حول نهج تمت تجربتها واختبارها والتخطيط RACE ويشمل مصنف بحيث يمكنك إنشاء خطة أثناء العمل من خلال هذه الدورة. لدينا دورة تدريبية استراتيجية الرقمي على الانترنت هو شامل يغطي جميع جوانب استراتيجية رقمية من تحديد الأهداف والتقييم والتحليل ووضع استراتيجية لاستكشاف كيفية بناء العلامة التجارية الخاصة بك على الانترنت من خلال المحتوى، والبحث، وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني والتسويق. ق الغرض منه أن تكون سريعة للعمل من خلال، وحتى بعض أعضاء إتمام ذلك في غضون أسبوعين فقط. الخيار 2. مخصصة الدورات التدريبية التسويق الرقمي في شركة مع الفرق سوف تكون في أيد أمينة في ورشة عمل الذكية البصائر. قادة رشة عمل لدينا ليسوا مدربين بدوام كامل، وإعادة المستشارين مع التدريب العملي على الخبرة الرقمية بالإضافة إلى الخبرة والتدريب. هذا الدمج بين الشركتين يعني سوف تركز حلقات عمل تدريبية الذكية التوقعات الرقمية على الاحتياجات المحددة للشركة الخاصة بك وتقديم مزج التعلم مع المشورة والأفكار العملية. يتم تخصيص كل مشاريع التنمية مهاراتنا وفريدة من نوعها لمؤسستك. لقد وجدنا أن ورشة عمل لمدة يومين مزج استراتيجية الرقمية في يوم 1 مع استعراض عملية التسويق الحالي لتطوير تقنيات المكاسب السريعة في يوم 2 يعمل على نحو أفضل لكلا الشركتين والمتعلمين. هذه هي وحدات الأكثر شعبية من برامج التدريب ورشة عمل نموذجية 2 يوم. وحدات استراتيجية للمساعدة في بناء أو صقل استراتيجية رقمية (عادة يوم 1 من التدريب) التسويق عبر الإنترنت الاستراتيجية الرقمية التحول والمحتوى الحكم التسويق والاجتماعية استراتيجية إعلامية تجربة العملاء استراتيجية قطاع الاستراتيجية العمودي: التجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة، الخدمات المالية، السفر، B2B، الحكومة عملي، التدريب العملي على الدروس لتحسين النتائج (عادة يوم 2 من تدريب أو ورشة عمل يوم كامل مع التركيز على تحسين النتائج من أسلوب واحد) التسويق المتكاملة حملة تخطيط البحث (العضوية والمدفوعة) إدارة الشبكات الاجتماعية والتسويق المحتوى والمدونات التحويل الأمثل Customising جوجل تحليلات ل بك التابعة الأعمال التجارية والتسويق الالكتروني والتسويق، وإدارة علاقات العملاء والتسويق أتمتة عملية التعلم - نهج متكامل لتدريب التسويق الرقمي والمهم لنا أنه عندما ينتهي الحال تعلمته ليس فقط مهارات جديدة، ولكن يمكنك التقدم مباشرة إلى عملك اليوم التالي للغاية. لدينا عملية للتدريب في شركة تتبع هذه الخطوات للتأكد من تم تصميم التدريب ويجعل اختلاف فوري لشركتك. نحن نستخدم نهج مستقر لتقديم التدريب الفعال الذي تم تطويره من قبل الدكتور ديف تشافي مدربينا بما تقول آن ماري هانلون، ماري الصفحة، كارلتون Jefferis وفنسنت كويل. حلقات عمل تدريبية لدينا هي العمل وانجازه المنحى. نبدأ من خلال النظر في ما تريد تحقيقه عندما لم يقم الخبراء الرقمي لدينا المبنى. ماذا تريد تحقيقه مع الاستراتيجية الخاصة بك التسويق الرقمي ولماذا الآن العناصر الرئيسية لنهج infotaining لدينا هي: التخطيط المنظم. وخلافا للعديد يتم تنظيم دوراتنا حول إطار ونفسر كيف يعمل هذا من الناحية العملية. وعادة ما سوف نستخدم RACE والعلاقات العامة سميث الصورة SOSTAC. ونحن نستخدم خطة واضحة بحيث يمكن لمؤسستك تحسين إدارة الخطة وتقاسم عبء العمل أكثر سهولة. التسويق واردة متكامل. خلقت العديد من الشركات صوامع الرقمية - تظهر ورش العمل لدينا كيفية وضع خطط وحملات متكاملة أفضل الممارسات العالمية. نحن دمج المفاهيم من مجموعة من المعلقين التسويق الإلكتروني ويتضح أفضل الممارسات من الأمثلة من داخل القطاع والخروج من قطاع الشركات لا تجعلني أعتقد أن التفكير جديد يتم مطالبة بربط الدخول والخروج من دراسات الحالة القطاع وأمثلة من أفضل الممارسة الممارسات التنظيمية الحالية لتحديد سبل جديدة للعمل. عملي. محتوى التدريب يعطي أفكارا عملية حول تطوير وتنفيذ الخطط والحملات التي يمكن تطبيقها في أقرب وقت والمشاركين في المكتب لزيادة استجابة الحملة. تطبيق. وسيتم استخدام خطط حملة سبيل المثال، خلاقة والمقاييس من الحملات داخل العرض التقديمي والأنشطة لتوضيح أفضل الممارسات ومجالات التحسين. مشاركة المعرفة . ومن المسلم به أن الكثير من الممارسات الجيدة موجودة بالفعل داخل المؤسسة. ورش العمل التفاعلية وستسهل أمثلة تقاسم ذات الصلة قبل الموظفين ذوي الخبرة. المنحى النشط التعلم. وسيتم تشجيع كل مشارك لوضع خطة عمل شخصية. وتشمل ورش عمل مخصصة الأخيرة: خطط استراتيجية الرقمية والعمل. الجمع بين فرق العمل في مواقع مختلفة من العديد من البلدان في أوروبا والعمل بها ما سوف تعمل في كل منطقة جغرافية. خطة التحول الرقمية. تسهيل خارطة الطريق والعمل مع العديد من الإدارات (وكثير من أصحاب) كما الرقمية قد siled والتسويق. طرق بناء للتحول الرقمي وضمان الفرق بما في ذلك شركات الاتصالات، والأحداث، وقبل الإعلان الخط، وسائل الإعلام المدفوعة والتسويق، وكانوا جميعا في نفس المكان من حيث المعرفة الرقمية، فهم وسائل الاعلام الاجتماعية وإجراءات الشركات العملية. استراتيجية الرقمية في مجلس الإدارة. والبرنامجين العمل مع فريق رفيع المستوى لجعلها تصل إلى سرعة على ما ق ممكن وما ينبغي تجنبه. ورشة عمل نموذجية ليوم واحد أو اثنين وتستعرض العديد من الفرص للتسويق الرقمي القائم على نماذج من موقعك والاتصالات بالمقارنة مع المنافسين. مصدر الهام برامجنا التدريبية أيضا مع الأمثلة خارج القطاع والمعرفة في العالم الحقيقي. إذا كان لديك حاجة معينة نتمكن من تقديم ورشة عمل أكثر تركيزا على تحديا خاصا. وعادة ما نقدمها 2 ورش عمل اليوم حيث يركز يوم 1 على خلق استراتيجية وخطة عمل مع يوم 2 تركز على الاحتياجات المحددة للفريق الاتصالات الرقمية أو التسويق. وشملت يوم الأخير 2 حلقات العمل: تشغيل متكامل حملات الرقمية وسائل الإعلام والتسويق المحتوى الاجتماعي البريد الإلكتروني والتسويق تحسين محرك البحث الأمثل و Adwords Customising واستخدام Google Analytics لتحسين النتائج التسويق تحسين المبيعات عبر الإنترنت للتسويق والتجارة الإلكترونية المتنقلة وMcommerce نقاش من خلال التدريب الخاص بك يحتاج معنا الرجاء الحصول على اتصال مع مخطط ما كنت تبحث عنه، ونحن سوف نعود اليكم لترتيب مكالمة لمناقشة أفضل الخيارات التدريب. تجربة القطاع الرأسي عادة نحن نعمل مع المواطنين كبير، والعلامات التجارية المتعددة الجنسيات والمنظمات حيث هناك فرق متعددة عبر العديد من المواقع. العديد من عملائنا لديهم احتياجات معينة في قطاعاتها وقد يحد من العوامل سرية القانونية أو غيرها، ونحن نفهم (مثل تلك الموجودة في الخدمات المالية، والمستحضرات الصيدلانية، والخدمات الاستشارية). فرقنا على استعداد لتوقيع NDAS بحيث يمكنك تقديم إحاطة دقيقة وضمان ورش عمل تسليم ما الحاجة اليها. القطاعات التي كنا قد غطت في التدريب لدينا وتشمل: أدوات العلامة التجارية والتسويق الخدمات المالية الأعمال الموجهة للأعمال خدمات بيع بالتجزئة / التجارة الإلكترونية سفر المنظمات ذات العضوية غير هادفة للربح، والشركات الخيرية عملنا مع الدكتور ديف تشافي الذكية البصائر ولدينا فريق من الاستشاريين وقد ساعدت العديد من الشركات من الصغيرة الى الكبيرة لمساعدتهم على تحسين مساهمة التجارية من القنوات الرقمية. هذه هي بعض من العلامات التجارية الرائدة عملنا مع: أردت فقط أن أشكركم على ما تبذلونه من جهود في تقديم حلقات عمل تدريبية لأكاديمية التسويق هذا العام. وكان ورش العمل الخاصة بك أعلى الطلب في الأكاديمية. وكان نهجكم المهنية بشكل لا يصدق ومثالية لتلبية احتياجاتنا. وقد استفاد موظفينا من المعرفة والخبرة الخاصة بك. وقد أعطى هذا ثقة منهم في محاولة التقنيات الجديدة التي سيتم تطبيقها في السنة المقبلة. رئيس التسويق الإلكتروني، HSBC مجرد ملاحظة سريعة شكر وعربون تقدير صغير على العمل الرائع الذي قمتم به نيابة عنا. وقد تسبب صفك الإثارة العامة حول هذا الموضوع. أنا متفائل أنه سيحقق نتائج باهرة. رئيس العمليات العالمية، تكترونكس التسويق إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيف يمكننا تخصيص دورة لعملك، لا تحصل على اتصال ونعيد سعداء لجدولة مكالمة لتخصيص الخطوط العريضة بالطبع لفريقك. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك مزدوجة الاستفادة للتصغير استراتيجية خريطة قوالب شارك هذا من SlideShare ينكدين شركة 2016 عمل أخلاقي والحياة تعلم المساعدة المهنية الحرة، التدريب على الأعمال التجارية، والتطوير التنظيمي - ملهمة، والأفكار المبتكرة والمواد والتمارين والأدوات والقوالب - حرة والمرح. تحديثات ومؤشرات .. هل أنت مهتم في أي من هذه المبادرات الجديدة. ونحن نسعى التعاون مع المنظمات الأخلاقية التقدمية لدفع بعض التطورات الجديدة والمثيرة: الجمعيات الخيرية تعمل على توسيع L D إلى البلدان النامية / العالم disadvantated. الجهات الحكومية العمل على توسيع L D للشباب. وخاصة العاطلين عن العمل / المحرومين. أصحاب العمل الراغبين في تجريب حلول جديدة لإدارة L D - هل تريد الخاصة بك وصفت منصة في المنزل، واستضافة أفضل محتوى والأدوات على القيادة والتطوير الإداري، مع تتبع متطورة، وشارات، ومؤهلات معترف بها دوليا والاعتماد. إذا كانت مؤسستك - في أي مكان في العالم - مهتم في أي من أعلاه يرجى الاتصال آلان تشابمان. وتأتي هذه المبادرات في شراكة مع Accipio (انظر الملاحظة التالية) - والذي كنا بالفعل شريك لتقديم الانترنت المؤهلات التعليمية القيادة. يرجى توجيه هذا البند إلى شخص تعرفه الذين قد تكون مهتمة. شكرا. تستمر الشراكة موقع BusinessBalls / Accipio التعليم الالكتروني تطوير - تنظيم Accipio، وهو معهد القيادة والإدارة (ILM) ومركز معهد الإدارة المعتمد (CMI)، ويقدم وحدات التفاعلية السمعية والبصرية المجانية التعليم الإلكتروني، تتماشى مع مؤهلات معترف بها دوليا (ILM أو CMI) . يمكنك تحقيق نقاط التعلم لكل eModule القيادة والإدارة، والحصول على المستوى 3 جائزة، شهادة أو دبلوم. التسجيل لدى الهيئة المانحة (عبر Accipio)، ثم تأمين نقاط التعلم بما فيه الكفاية، وتمرير التعيينات. ويتم فرض رسوم الاعتماد. اضغط هنا للوصول إلى أكاديمية eLeadership. في اختصار ARK. وأنا ممتن لكارين لإلهام لي أن أكتب عن ARK (A فعل عشوائية من اللطف) - وهو مختصر أن يغير حياة وعوالم. ظهرت كارين من أي مكان مثل الملاك، وساعدتنا مع الطعام في والدي الصورة الاستقبال الجنازة. شكرا لك كارين. بعد فقدان والدي جميل في الآونة الأخيرة، وأجد نفسي أتساءل الكثير جدا، ولقد خلصت وأثبت لنفسي وراء كل شك في أن حياتنا كلها هي في داخلنا. كل ما نحن عليه، وعلى كل ما كنا، وجميع أننا لا أدري حتى الآن هي في الواقع بالفعل في داخلنا. مخاوفنا، والتهديدات، من نحن ونحن الذين أصبحت، لدينا البؤس أو السعادة. لأننا لا نستطيع السيطرة تماما ما يحدث لنا نحن يمكن أن تختار فقط ردودنا على ما يحدث لنا. ومن هؤلاء، ردودنا على ما يحدث لنا، التي تحدد حقا من نحن وكيف نشعر. بلدي ماراتون لندن للأعمال الخيرية. انتهيت من ماراثون لندن (24 أبريل) في 4HRS 16mins. وفيما يلي احصائيات بلدي. لكم جميعا التبرع، بما في ذلك أولئك منكم الذين ليس لدي تفاصيل الاتصال وذلك لا يمكن أن أشكركم شخصيا، يرجى تعرف كم يعني دعمكم لي. أشكركم على كرم رائع واللطف. ركضت في الماراثون لأنني فقدت شريكي يان في ابريل نيسان عام 2015. ورفعت ليان الكثير من المال لصالح الأعمال الخيرية بعد فقدان ابنتها إيلا سن 11 إلى سرطان العظام في عام 2009. وسجلت ليان ألبوم من الأغاني الأصلية جميلة فقط قبل وفاتها. الموسيقى مجاني لتحميل هنا. جنبا إلى جنب معها مؤثرة وقصة ملهمة. شكرا لك - آلان تشابمان (المالك / مؤسس موقع BusinessBalls) علمت وأكدت لنفسي في عام 2015. وهذا الحب هو المعالج الأكثر لا يصدق وrebuilder. ذلك الضعف والوهن هو منبر للقوة والنمو والسعادة. أن الاستماع غير حكمية والتي استمعت إلى بدائل قوية جدا للأدوية والعلاج. أن ممارسة الرياضة والريف - أو الأشجار والحقول أو الحدائق - هي رائعة مساعدات مجانية وسهلة المنال جدا لشعور جيد وكونها قوية. أن إعداد وتناول الطعام الجيد بسيطة الطبيعية الأغذية النظيفة - وشرب الأشياء الجيدة نظيفة جدا - هي كلها مفيدة جدا جدا. أنه في بعض الأحيان أنه من الجيد أن ينام قليلا في فترة ما بعد الظهر، إذا كنت بحاجة إلى وقادرون على، لأن النوم - حتى عشر دقائق - هو التصالحية حقا. أن الاستيقاظ من السرير وإنجاز الأمور، بدءا من مجرد إعداد كوب من الشاي أو القهوة، بدلا من البقاء في السرير القذف وتحول، يمكن أن تحدث تغييرا جذريا المزاج واحدة ق. أن الوصول إلى الناس أمر جيد للالواصل وصلت إلى. أن قراءة الكتب والأشياء ورقة (أو بعض الأجهزة الرقمية لطيف) هو بديل رائع حقا إلى التلفزيون والإنترنت والهاتف الذكي. أن هناك المليارات من الناس في العالم الذين مبادلة بكل سرور الأماكن معنا عندما نفكر الحياة يمكن ر سوءا. أن فعل عشوائي من العطف على الغريب له تأثير قوي بشكل لا يصدق وإيجابي، لالمانح والمتلقي، حتى لو كان لا يبدو في البداية لجعل أي معنى. أننا دون ر بحاجة إلى أن يكون أكثر مما نحتاج من أجل تعطي للآخرين. أن أي شيء يعطي لشخص ما يجعلنا أكثر ثراء. أن القبول هو أفضل بشكل عام من محاولة تغيير بعض الأمور صعبة كبيرة جدا أن الحياة تعطي في بعض الأحيان لنا، ما لم نحصل على ثقة جيدة جدا والعزم على تغيير هذه الأمور الكبيرة. أنه يجب علينا أن نكون حذرين ما نتمناه، لأن في كثير من الأحيان ونحن لا نعرف ما ق في الواقع أفضل بالنسبة لنا. وأن مساعدة الناس يساعد مساعد وساعد. شكرا لكل من ساعدني خلال عام 2015 والكثير من الأوقات الأخرى. يرجى الحصول على اتصال اذا كنت اعتقد انني قد تساعدك. نشرت لأول مرة هنا، أكثر بكثير من مجرد قصيدة حب. الحب العالمي - إرساله لشخص تحبه. الكاريزمية لالأساسية هي كتاب جديد رائع عن القيادة الأصيلة التي كتبها نيكي أوين. نيكي هو خبير في الكاريزما - في قيمة ومعنى الكاريزما مدى الحياة، والعمل، والقيادة، وغيرها، وأيضا كيف تصبح قوة التحمل. وقد درس نيكي وإعادة تعريف الكاريزما أن تكون قابلة للقياس، ملموسة، قوة قابلة للتعلم. وتشرح ويعلم الكاريزما بحيث يكون وجهة نظر عميقة ومتطورة الإنسانية والأصالة، يعنينا جميعا. انظر للمزيد في موقع نيكي أوين الصورة. ويستند الممارسة العاكسة على المبادئ القديمة (وكان سقراط داعية ..) والآن منهجية قوية ومحددة لتحسين الذات، ومساعدة الآخرين، ويحتمل أن تكون للالمتتالية طوال المنظمات من جميع الأنواع. انظر الممارسة التأملية - تاريخها، من الناحية النظرية، والتعاريف، والأساليب، وأيضا أداة التقييم الذاتي Refective ممارسة حرة رائعة. اسم آخر للمسؤول تنفيذي شركة النفط دعوى قذيفة. في حين أن هذا هو مثل لعبة الكلمات. ق تقنيا مزحة على أساس اشتراك خطي وmetonym. ويشير اشتراك خطي إلى الكلمة التي وردت والأصوات نفسها نفس كلمة أخرى، ولكن له معنى مختلف ومختلفة المنشأ: شركة النفط شل، الذي يستمد أصله من استيراد قذائف البحر الاسم، punned مع قذيفة رياضية ، التي سميت بهذا الاسم لأن الطبقة الخارجية للمواد يسمى قذيفة. هناك العديد من الشروط لوأمثلة من الكلمات التي هي في طرق مختلفة لنفس ولكنها مختلفة. انظر اشتراك خطي، heterophones، heterographs، وما إلى ذلك. metonym هي كلمة أو العبارة التي تمثل رمزيا شيء الذي يقترن ذلك: على سبيل المثال دعوى الآن يشير بشكل غير رسمي إلى المسؤولين التنفيذيين في الشركة، لأن الشركة التنفيذيين ترتبط بقوة مع يرتدون ملابس واقية، وذلك سا فكرة مضحكة، الذي يشجع دائما اعتماد كلمات جديدة. هناك المئات من حيث كلمة الفضول رائعة ومثيرة ومضحكة والتعاريف الواردة في قواعد اللغة ولغة المعجم. على موقع BusinessBalls 2014 BIG سنة لغز هو متاح لقوم لا يزال في مزاج أو سبب للاحتفال أو مراجعة العام الماضي. 50 أسئلة وأجوبة الحرة. ماذا هل حقا أقول ما أعتقد أنني سمعت هو كتاب جديد لافت من قبل شارون درو مورغن. هذا دليل مذهلة لتحسين الاتصالات (وبالتالي فهم البشري والعلاقات) هو متاح من السابقة الكتب الأكثر مبيعا DidIHearYou مورغن الصورة قد ركزت على الاتصالات التجارية. هذا الكتاب الجديد يمتد لها التوجيه الرائعة لجميع أنواع الاتصالات - لقوم الأعمال والاتصالات المهنية والمعلمين وأولياء الأمور والشباب - الجميع. إذا كنت ترغب في التواصل بشكل أفضل، أو تعليم الآخرين كيفية، ثم هذا الكتاب سوف تساعدك، وربما حتى في طريقة الحياة المتغيرة. (كان ذلك توصية الشخصية - وليس إعلانا مدفوع) الدافع هو مسألة معقدة ومرنة. J ستايسي ادامز الأسهم نظرية - وما يتصل بها من تمثيل تخطيطي لنظرية العدالة ادامز - تقدم وسائل واضحة رائعة لفهم وتعليم الآخرين عن عوامل المعنية، وقدرتها على التحول. الإبداع ليس فقط للمصممين وفنانين - ق للجميع، وليس في غاية الاهمية لحل المشكلات واتخاذ القرارات. القيادة. العروض. العمل بالتعاون مع الآخرين، والعديد من الأدوار العمل الأخرى. الاستجواب هو بديل قوي لجعل البيانات. سؤال جيد في كثير من الأحيان أفضل بكثير من التصريح دفاعية، أو مضادة الاتهام، لجميع أنواع الحالات. استخدام سؤال مفتوح (ماذا، كيف وخاصة) هي تقنية بسيطة وفعالة لمقاومة ضغط قوي أو البلطجة. استخدام الأسئلة، بدلا من التصريحات والتخمينات، هي أيضا فعالة جدا لبناء الثقة، ونزع فتيل النزاعات، فهم المواقف، وإدارة الآخرين، والتدريس، والتدريب، والأبوة والأمومة. تقليديا، يعتبر الاستجواب كما أساسا مهارة البيع، ولكن ق قوية ومنتجة في ظرف تقريبا كل تنطوي على تعاون البشري. لا يقتصر القيادة للمدراء وحامل اللقب الرسمي. يمكن لأي شخص أن يكون الزعيم - إلهام الآخرين، ومساعدة الآخرين، مما يجعل تغيير إيجابي لشخص ما أو شيء ما. القيادة هي الأكثر فعالية وأسهل عندما يكون قابل للتكيف. استكشاف النظريات المختلفة للقيادة - هم كل عرض طرق للتكيف، وأساليب، وما إلى ذلك الأخلاق والنزاهة هي جانب هام آخر للقيادة، وأحيانا هذا هو أكثر أهمية من القدرة على التكيف والتقنية. فهم القيادة يساعدنا على أن يكون تابعا أفضل جدا، وخصوصا عندما يقوم شخص ما يقودنا يحتاج إلى القليل من المساعدة. ما ق حكم أقوى من المفاوضات. هل لديك بديل. تكون قادرة على السير بعيدا. هذا مبدأ بسيط غالبا ما يتم تجاهل، لا سيما أنه كما المشترين أو البائعين أننا جميعا نميل إلى التركيز وثبت على خيار واحد، مما يخلق بسرعة الاعتماد على ذلك، والتي تنتج الضغط (بما في ذلك الوقت / التاريخ المحدد) للاتفاق على الصفقة، مما يضعف دينا الموقف، ويقوي موقف الجانب الآخر. دفع نظرية يساعدنا على فهم لماذا نحن ثبت على خيار واحد، والسبب في الرغبة واضح لزيادة خيار واحد. اطلع على قواعد التفاوض وغيرها من النصائح وتقنيات التفاوض. مهما كنت شراء أو بيع، وهذه الأفكار بشكل كبير في تحسين النتائج الخاصة بك، وإذا كنت شراء أو بيع منزل، وإعادة آلاف الدولارات. أرسطو الصورة ثلاثة أوضاع للنموذج الإقناع، وضعت قبل أكثر من 2300 سنة، ويقدم طريقة بسيطة رائعة وأنيقة لفهم وتفسير الاتصالات الفعالة. وتضم نظرية ثلاثة عناصر: إيثوس - على سلامة التواصل. رثاء - تأثير العاطفي (من التواصل والرسالة) على المستمع / القارئ / الجمهور. الشعارات - إن أهمية وقوة من محتوى الرسالة. سواء الاتصالات تنجح أو تفشل، وخصوصا عندما تسعى القيادة للتأثير على الناس، فمن الممكن عادة إلى تحليل لماذا باستخدام وسائط ثلاثة من الإقناع. يمكن أن نعتبر حدة الاتصالات من وجهة نظر الاستماع. هناك عدة مستويات مختلفة من الاستماع - بدءا من لا يصغي حقا على الإطلاق من خلال الإنصات باهتمام وفي نهاية المطاف إلى الاستماع التيسير. هذه وغيرها من مستويات مختلفة من الاستماع تستتبع: درجات مختلفة من التعاطف. دوافع مختلفة (واحد منكم، والمستمع)، وتقدم مستويات مختلفة من الفعالية والنتائج. الناس نادرا ما تستخدم أعلى مستويات الاستماع، وهو ما يعني أن عموما كل اتصالاتنا يمكن تحسينها بشكل كبير، أيا كانت أغراضه الخاصة. الطرق التي نستمع أساسية ل: تحقيق التفاهم المتبادل، وحل المشاكل والنزاعات، نزع فتيل النزاعات والتوترات، وشراء وبيع. والتفاوض. بناء الثقة والعلاقات عند إدارة والتدريب، مما يؤدي، والتدريس، ومساعدة الآخرين، وتربية الأطفال، وتحسين لدينا شراكات التعاون من كل نوع مع أشخاص آخرين. ويقدم نموذج كيركباتريك تقييم التعلم بنية بسيطة، سريعة وسهلة وقوية جدا لتخطيط جميع أنواع التعليم والتدريب والتدخلات التنموية الأخرى، وخاصة لتصميم المدخلات التي تنتج نتائج قابلة للقياس والنتائج. يمكن فهم كيركباتريك الصورة النظرية الأساسية في بضع دقائق فقط، ويمكن تطبيقها على عدد كبير جدا من الحالات التي تنطوي على مساعدة الأفراد والجماعات والمنظمات كامل للتغيير. دفع النظرية والعقد النفسية هي بالإضافة إلى النماذج والأدوات في التخطيط مفيدة جدا ومساعدة الآخرين من خلال التغيير. تحليل المعاملات غير منهجية كاشفة ومفيدة بشكل مدهش لفهم وشرح تعقيد الاتصالات الإنسان. ويمتد هذا خصوصا لكيفية رد فعل الناس بطرق مختلفة جدا لرسالة معينة / الوضع - وهذا غالبا ما يعتمد على مزاج الشخص الرمزية والعاطفية الأمن / قوة في ذلك الوقت. الاتصالات وردود الفعل غالبا ما تحتوي على اثنين على الأقل من معان مختلفة، على سبيل المثال خطيرة ومسلية، محزن ومضحك، وإهانة والهدف، ورعاية ورعايته، أو الاهمال والاحترام، وما إلى ذلك تحليل المعاملات يقدم نموذجا لتفسير هذه المعاني المختلفة، ولإدارة الناس الصورة ردود فعل لا يمكن التنبؤ بها (بما في ذلك منطقتنا) التي تنشأ في كثير من الأحيان في أماكن العمل، والعلاقات الأخرى. باريتو الصورة نظرية 80-20 مفيد جدا لحل المشكلات واتخاذ القرارات، تقليص، والتحسين، وتبسيط، وجميع أنواع التقييم والتغيير، في مجال الأعمال التجارية، والمنظمات، والحياة الشخصية أيضا. ويستند مبدأ باريتو على التوزيع غير المتكافئ، أي أنه في معظم الحالات فإن الغالبية العظمى من الآثار / النتائج هي نتيجة لنسبة نسبيا صغيرة جدا من المحتملة الأسباب / الخيارات، على سبيل المثال: يتم إنفاق 20 من وقتك تحقيق 80 نجاحك ( بقية من وقتك هي غير منتجة نسبيا أو تهدر). ربما كنت ارتداء 20 من ملابسك 80 من الوقت. و 80 من المشاكل تنشأ من نفس 20 العوامل المسببة. وتشير باريتو الصورة نظرية أن من خلال فهم هذه الآثار غير المتناسبة، في أي حالة، ونحن يمكن أن تزيد من طاقات لتحسين أو حماية العناصر الفعالة، وتقليل أو إزالة ما هو غير فعالة. فهم نفسك، وكيف أولوياتك تتغير خلال الحياة. فهم هذا في بلدان أخرى. تعليم واستكشاف هذا مع الآخرين. فهم كيفية تحفيز وتتصل الناس من مختلف الأعمار. نموذج الأجيال الكنى والألقاب (مواليد، الجيل العاشر، الخ) يقدم وجهة نظر ذات الصلة ورائعة لاستكشاف الفروق بين الأشخاص الذين ولدوا في فترات تاريخية مختلفة، وهو مفيد لل: فهم نفسك، وكيف تختلف عن الأشخاص الذين ولدوا في العقود الأخرى. فهم العلاقات والتصورات المتبادلة بين الأشخاص الذين ولدوا في عقود مختلفة. تعليم وواستكشاف هذه القضايا مع الآخرين. وتقديرا والعوامل التي يمكن تعديل تطبيق نظريات أخرى للشخصية والدوافع التي لا تحتوي على الجانب التاريخي / الثقافي شرح (ما يصل لا). ما سبق الأجيال الكنى والألقاب نموذج هو وسيلة منعشة لتقديم وفهم تحليل بست - لأن كلا النموذجين تستلزم النظر في التأثيرات التكنولوجية السياسية، البيئية، الاجتماعية، و. المختصرات هي الأجهزة الرائعة والمسلية التي تقدم جميع أنواع الفرص لإضافة الفائدة والتسلية - والتأثير بشكل حاسم وبروز - للتدريب. الكتابة والعروض. واختصار هو مجرد واحد من عشرات العجيبة لغة رائعة والآثار. التي تساعد على جلب الكلمات المنطوقة والمكتوبة في الحياة. تقدم موقع BusinessBalls المعاجم الأخرى المفيدة جدا: على سبيل المثال يرى القاموس الأعمال ومعجم المصطلحات اللاتينية المشتركة - مرة أخرى هذه هي موارد فائقة وإلهام للتدريب والتواصل في معظم الحالات. الإضافات والتحديثات عرض الإضافات والتحديثات أرشيف لمزيد من المواد وتصفح عشوائي. Quizballs 422-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (13 يوليو 2016) Quizballs 421-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (6 يوليو 2016) Quizballs 420-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (29 يونيو 2016) Quizballs 419-20 عام أسئلة المعرفة وأجوبة - (22 يونيو 2016) ARK - الفعل عشوائية من اللطف - وهو مختصر أن يغير حياة وعوالم - (16 يونيو 2016) Quizballs 418-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 يونيو 2016) Quizballs 417-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (9 يونيو 2016) Quizballs 416-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (3 يونيو 2016) Quizballs 415-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 مايو 2016) Quizballs 414 - متخصص موضوع مسابقة - ليستر سيتي لكرة القدم ويسترشير - (20 مايو 2016) Quizballs 413-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (19 مايو 2016) Quizballs 412-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 مايو 2016) Quizballs 411-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (5 مايو 2016) Quizballs 410-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (29 أبريل 2016) صيغة بلاغية يعبر عن الموجب بضده المنفي والانقسام الاختزالي - السخرية تحت بيان - إضافات رائعة إلى معجم قواعد اللغة / اللغة - (26 أبريل 2016) Quizballs 408-20 أسئلة المعرفة العامة والأجوبة - (21 أبريل 2016) Quizballs 407-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (11 أبريل 2016) Quizballs 406-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (4 أبريل 2016) Quizballs 405-21 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (31 مارس 2016 ) Quizballs 404-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (23 مارس 2016) Quizballs 403-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (17 مارس 2016) Quizballs 402-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (8 مارس 2016) Quizballs 401-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (4 مارس 2016) Quizballs 399-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 فبراير 2016) Quizballs 398-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 فبراير 2016) Quizballs 397-20 أسئلة المعرفة العامة والأجوبة - (11 فبراير 2016) Quizballs 396-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (4 فبراير 2016) Quizballs 395-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (27 يناير 2016) Quizballs 394-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (19 يناير 2016 ) Quizballs 393-21 ​​أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (12 يناير 2016) Quizballs 392-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (6 يناير 2016) Quizballs 391-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (30 ديسمبر 2015) Quizballs 390-25 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 ديسمبر 2015) Quizballs 388-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (10 ديسمبر 2015) العالمي الحب - قصيدة رائعة كتبها ماريا هينينجس هانت - (9 ديسمبر 2015) Quizballs 387-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (2 ديسمبر 2015) Quizballs 386-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 نوفمبر 2015) Quizballs 385-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (18 نوفمبر 2015) Quizballs 384-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (12 نوفمبر 2015) Quizballs 383-20 ​​أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (4 نوفمبر 2015) Quizballs 382-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (30 أكتوبر 2015) Quizballs 381-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 أكتوبر 2015) Quizballs 380 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 أكتوبر 2015) Quizballs 379-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (29 سبتمبر 2015) Quizballs 378-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (23 سبتمبر 2015) Quizballs 377-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (18 سبتمبر 2015) Quizballs 376-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (10 سبتمبر 2015) Quizballs 375-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (3 سبتمبر 2015) Quizballs 374-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (27 أغسطس 2015) Quizballs 373-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 أغسطس 2015) Quizballs 372-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (13 أغسطس 2015) Quizballs 371-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (6 أغسطس 2015) Quizballs 370 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (30 يوليو 2015) Quizballs 369-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (22 يوليو 2015) Quizballs 368-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 يوليو 2015) Quizballs 367-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (8 يوليو 2015) Quizballs 366-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (1 يوليو 2015) Quizballs 365-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (25 يونيو 2015) Quizballs 364-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (19 يونيو 2015) Quizballs 363-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (11 يونيو 2015) Quizballs 362-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (3 يونيو 2015) Quizballs 361-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (28 مايو 2015) Quizballs 360 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 مايو 2015) Quizballs 359-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 مايو 2015) Quizballs 358-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (6 مايو 2015) Quizballs 357-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (1 مايو 2015) Quizballs 356-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 أبريل 2015) Quizballs 355-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 أبريل 2015) Quizballs 354-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (8 أبريل 2015) Quizballs 353-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (1 أبريل 2015) Quizballs 352-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (25 مارس 2015) Quizballs 351-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (17 مارس 2015) Quizballs 350 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 مارس 2015) Quizballs 349-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (4 مارس 2015) Quizballs 348-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (27 فبراير 2015) الممارسة التأملية - التاريخ، نظرية وأساليب والأدوات وعن التطوير المستمر المهنية (CPD)، والتنمية الذاتية العامة - (25 فبراير 2015) Quizballs 347-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (18 فبراير 2015) Quizballs 346-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (12 فبراير 2015 ) Quizballs 345-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (5 فبراير 2015) Quizballs 344-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (28 يناير 2015) Quizballs 343-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (22 يناير 2015) Quizballs 342-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (14 يناير 2015) Quizballs 341-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (7 يناير 2015) Quizballs 340-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (31 ديسمبر 2014) Quizballs 339 - (مسابقة معظمهم عيد الميلاد) 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 ديسمبر 2014) Quizballs 238-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (17 ديسمبر 2014) Quizballs 336-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (10 ديسمبر 2014) Quizballs 335-20 أسئلة المعرفة العامة والأجوبة - (4 ديسمبر 2014) Quizballs 334-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (26 نوفمبر 2014) مطبخ أداة كاسحة الجليد - متعة ممارسة مقدمات مع وجود اختلافات / الاستخدامات المحتملة لأغراض أوسع - (26 نوفمبر 2014) Quizballs 333-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (20 نوفمبر 2014) Quizballs 332-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 نوفمبر 2014) Quizballs 331-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (6 نوفمبر 2014) POMO المختصر - قوية وبسيطة وغاية وقابلة للتطبيق على نطاق واسع مكسيم للتخطيط وصنع القرار من جميع الأنواع - (3 نوفمبر 2014) Quizballs 330-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (29 أكتوبر 2014) Quizballs 329-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (23 أكتوبر 2014) منظمة / هيكل نمذجة لعبة - لمساعدة الجماعات على فهم وتحسين الهياكل عمل جميع أنواع - كبيرة لحلقات العمل التنظيمية تنمية - (22 أكتوبر 2014) Quizballs 328-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (15 أكتوبر 2014) Quizballs 327-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (10 أكتوبر 2014) أكثر بناء الفريق ألعاب وأنشطة المجموعة - بداية الصفحة أنشطة فريق 3، مع أربعة تمارين جديدة رائعة - (9 أكتوبر 2014) Quizballs 326-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (2 أكتوبر 2014) Quizballs 325-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 سبتمبر 2014) Quizballs 324-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (18 سبتمبر 2014) Quizballs 323-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (10 سبتمبر 2014) Quizballs 322-20 أسئلة المعرفة العامة والأجوبة - (4 سبتمبر 2014) Quizballs 321-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (27 أغسطس 2014) شركة مسابقة لعبة المجموعة آخر - تمرين جماعي مرنة وبسيطة كبيرة لكثير من الحالات - (27 أغسطس 2014) هو معنى السخرية مقابل للفريق اختصار - وسيلة رائعة لتقديم / مناقشة معضلات العمل الجماعي مقابل الاحتياجات الشخصية - (27 أغسطس 2014) Quizballs 320-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (20 أغسطس 2014) واحد آخر مجموعة التغيير الصغيرة - لتشجيع تغيير إدارة الوقت - ( 18 أغسطس 2014) Quizballs 319-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 أغسطس 2014) Quizballs 318-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (7 أغسطس 2014) Pangrams - بما في ذلك رائع الذهاب إلى زنزانة لتضرب أوزة الزوجية من هياكل الأبواب - (6 أغسطس 2014) Quizballs 317-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (1 أغسطس 2014) كيفية ربط رباط الحذاء تعليمات التمرين - لتدريب وديتين اخريين وتعلم كيفية تصميم العمليات وتعليمات / معلومات عن الآخرين - (1 أغسطس 2014) Quizballs 316-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (23 يوليو 2014) Quizballs 315-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (17 يوليو 2014) Quizballs 314-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (10 يوليو 2014) Quizballs 312 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (26 يونيو 2014) Quizballs 310-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (11 يونيو 2014) Quizballs 309-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (5 يونيو 2014) Quizballs 308-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (29 مايو 2014) Quizballs 307-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 مايو 2014) Quizballs 306-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (15 مايو 2014) Quizballs 305-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (7 مايو 2014) Quizballs 304-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (1 مايو 2014) Quizballs 303-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (24 أبريل 2014) Quizballs 302-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (17 أبريل 2014) Quizballs 301 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (10 أبريل 2014) Quizballs 300-25 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (3 أبريل 2014) Quizballs 299-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (28 مارس 2014) Quizballs 298-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (20 مارس 2014) Quizballs 297-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (13 مارس 2014) Quizballs 290-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 يناير 2014) SWSWSWN المختصر - للبيع، الباردة الدعوة، والأعمال التجارية، وتنظيم المشاريع والحياة - (23 يناير 2014) Quizballs 289-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 يناير 2014) Quizballs 288-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (9 يناير 2014) Quizballs 287-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - ( 3 يناير 2014) عن موقع BusinessBalls تشغيل موقع BusinessBalls آلان تشابمان، في ليستر بإنجلترا. لمزيد من المعلومات راجع:

No comments:

Post a Comment